الخميس، 13 نوفمبر 2008

اعبر عن نفسي

اعبر عن نفسي

عبر عن نفسك

اليوم انت يا قلبى تكتب لمن اليوم*

اكتب من اجل الجميع اكتب وانا على فراش من الحزن والالم ولكن مازلت اكتب

واليوم انا اكتب لنفسى وليس لاحد غيرى اعبر عن نفسى وليس عن اى انسان مهما كانت*

اليوم اعشق الماء والهواء والحب واعشق نفسى اناايضا لانى نفس هية من تجرحنى ولذا
اردت ان احب نفسى

لكى لا تجرحنى مرة من المرات افكر لنفسى اعيش لنفسى ولكن اسف لم استطع ان اكون لكل
النفوس انسان

اكتب اية القلم عبر عن نفسك انت فقط

عبر عن المك انت بكل صراحة لا تخف

كن شجاعا صامد ا تعبر كل ما فى قلبك

لا تخف وانهض لحياة ثانية من جديد لا تقع فى مرة ثانية اسير لحب والجراج

اسير لالم انت تخلقة بيديك

اسير لوهم قد تعيش كل الناس فيها

اسيـــر قلب

لا تكن لة كذلك ولكن كن اميــــر الحب

وكن ايضا سيدى الاحزان

وكن كما تكون

{ كارفن}

عبر عن النفس كما تريد ذلك ايها العاشق

الحب هو هموم وظنون

اروح جميلة اروح تطير با لحب

ايها القلب

وداعا وداعا ايها {

الانسان الحزين الى الابد}

{تذكرنى فا انا مازلت

{ كارفن}



وداعـــــــــا

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

كثير من يجيد الكتابة ولكن قلة من يمتلك الاحساس الدافئ والكلمة المعبرة بل والمتميز هو صدق هذا الاحساس .....
تحياتي